الشـــــــرائط في فارم فيل



الشـــــــرائط في فارم فيل

وهناك طريقة أخرى للحصول على بعض العلاوات من العملة عن طريق كسب واحدة من العديد من الأشرطة المتاحة. هناك بالفعل 14 فئة من الأشرطة ، ولكل فئة من فئات الاشرطة 4 مستويات. يمكنك البدء بها عند كسب الشريط الأصفر في فئة معينة.ثم لأبيض ، فالأحمر ، فالأزرق , ثم تنتقل للفئة التالية .
وكلما زاد أدائك في الزراعة وتربية الحيوانات وزادت الإنجازات ، ارتفعت الأشرطة وزادت دفعات الشرائط من أكبر لأكبر.
انها فكرة جيدة لإيلاء الاهتمام بالشرائط الخاصة بكم ومعرفة ما عليك القيام به لكسب المزيد منها. في كل مرة تحصل على الشريط ، والحصول على مبلغ كبير من المال ، فضلا عن نسبة كبيرة من نقاط الخبرة. اذا عليك النقر على أيقونة الشريط في الزاوية اليمنى أسفل الشاشة ، وفتح قائمة الأشرطة المتاحة وما عليك شخصيا القيام به لكسب الشريط التالي.بتتبع اللعبة تقدمك في كل مجال من المجالات الفردية ، لذلك كل ما عليك القيام به هو التحقق مرة أخرى من وقت لآخر لمعرفة اذا كنت قريب من مكسب جديد وما عليك للحصول عليه.
المهام المطلوبة قد تكون بسيطة مثل "ثمرة الحصاد في الفترة من 8 أشجار فريدة من نوعها" ، أو "حصاد 10من محاصيل فريدة من نوعها."وبذلك تتمكن أن تلعب من تحديد نوع البذور والنباتات والأشجار التي عليك شراؤها. وبالمثل ، لاحراز تقدم نحو شرائط جديدة يمكن كسبها يمكنك توجيه القرارات الخاصة بك على كم نوع من الحيوانات يجب ان تحتفظ بها واي عدد من المباني عليك الاحتفاظ بها .وهناك شريط لكل من هذه ، واذا كنت تعرف ما عليك القيام به للحصول على كل شريط فسوف تخرج متقدما كل مرة من تدخل فيها فارم فيل .

ملحوظة : إذا كنت تريد زيادة عدد جيرانك يمكنك الاشتراك في جروبنا مجانا بالضغط هنا

إذا لاقت هذه المقالة إعجابك شارك أصدقاءك بها وانشرها على صفحتك في Facebook عن طريق الضغط على علامةFacebookتحت عنوان المقالة

Farmville onlinegame on facebook

Comments